زوجتي لا تشعر بالرغبة الجنسية فماذا أفعل؟

أنا عندي مشكلة كبيرة ولا أجد لها حلا؛ فأنا يا سيدي متزوّج من حوالي 5 شهور، ولكن لم أشعر مرة واحدة أن زوجتي تصل للنشوة الجنسية أثناء ممارستنا للعلاقة الجنسية.

مع أنني أحاول دائما أن أطيل فترة المداعبة ومدة الإيلاج لمدة نصف ساعة تقريبا، مع العلم أنها لم تجرَ لها عملية ختان، ولكنها مِن يوم زواجنا وهي لا تسمح لي أن أراها دون ملابس إلا في الظلام، وبعد الجماع تكون بحالة نفسية سيئة جدا، ولا تطيق أن أتحدّث معها.

وصلت إلى مرحلة اليأس أن تصل زوجتي لمرحلة الأورجازم، مع أننا دائما نغيّر أوضاع وأماكن الجماع، وحاولت هي أن تثير نفسها من الخارج؛ فشعرت بهزّة الجماع، وعندما طلبت منها أن تعيد ذلك في يوم آخر لم تشعر بشيء.

لا أعلم ما العمل.. وأنا قرأت أنه لا يوجد امرأة باردة جنسيا، وقد حاولت بكل السبل مع زوجتي، وعلى استعداد أن أذهب لأي طبيب متخصص في العلاقات الزوجية.. أفيدني أرجوك.



يجب أن تعرف يا صديقي أن المرأة غير الرجل؛ فالرجل يصل إلى الشهوة دائماً، أما بالنسبة للمرأة فليس كل امراة تصل إلى قمة الشهوة في الجماع مع الزوج، وفي جميع الأبحاث والمسح الطبي ثبت أن أكثر من 50-60% من النساء لا يصلن إلى قمة الأورجازم، وكذلك فإن الأبحاث الطبية تقسّم الزوجات والنساء إلى قسمين بالنسبة إلى الشهوة الجنسية والرغبة والاستمتاع الجنسي.

القسم الأول: هو الزوجات اللاتي يتجاوبن مع أزواجهن جنسيا في الجماع عند شعورهن بعطف الزوج ومدحه وملاطفته لهم قبل وبعد المداعبة الجنسية.

والقسم الثاني: وجد أن الزوجات لا يتجاوبن مع الزوج جنسيا بنفس الإحساس والرغبة في الرجال، وهذه المجموعة تمارس الجنس لإرضاء الزوج، والرغبة في الحمل لممارسة الأمومة بشكل طبيعي.

وفي كل حالة وجد أن الغالبية العظمى من النساء لا يتمتعن بالفانتازيا والتخيّلات الجنسية كما يحدث في أغلب الرجال.

وعلى الأزواج والرجال مساعدة الزوجات بمعاملتهن بلطف ومدحهن باستمرار ومدح جمالهن؛ حتى يبدأوا في الاستجابة والاستمتاع مع أزواجهن، وأنصحك باستشارة متخصص أنت وزوجتك حتى يمكنه مساعدتكما.. مع تمنياتي لكما بالحياة السعيدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق