تكبير حجم القضيب طرق سهلة للغاية

فيديو تكبير حجم القضيب







ليس من الصعوبة أن تجد الأدوات في الأسواق أو الإعلانات في المجلات الرياضية والمواقع الالكترونية وخاصة في البلاد الغربية التي تدعي إمكانية تكبير العضو الذكري ، مستعملين مختلف الطرق الخداعة بالعزف على وتر الرجولة .
جميع مراكز البحث العلمي تجمع أن لا وسيلة أو دواء يمكن أن يمكن يؤدي إلى تكبير العضو الذكري إلا الطريقة الجراحية ولها مشاكلها – جميع الطرق غير الجراحية يمكن أن تؤدي إلى الضعف الجنسي والعنانة .
ما هو حجم العضو الذكري الطبيعي ؟
كثرت الأفكار المغلوطة بسبب الانفتاح الإعلامي غير المضبوط والخدع السينمائية ، تبين الأبحاث العلمية أن 70 % من الرجال طول العضو الذكري لديهم بين 5-7 بوصة أي 12.7-17.7سم أثناء الانتصاب ولا يعتبر هناك مشكلة إلا إذا كان أقل من 3 بوصات أي 7.6سم أثناء الانتصاب وذكرت حالات كثيرة لرجال الأبعاد لديهم أقل من ذلك ومع ذلك كان بمقدورهم الجماع والإنجاب .
ما هو رأي النساء في أهمية حجم القضيب ؟
غالبا سينتظر الرجال جوابا يتضمن أن العضو الكبير يسعد المرأة أكثر : بينما جميع الإحصاءات العلمية لذلك بينت أن النساء لا يكترثن لهذا الأمر ولا يعطينه أي اهتمام ،حيث بينت آخر وأدق الإحصاءات في هذا الشأن أن 79 % من النساء لا يهتمون بطول العضو الذكري و60 % لا يهتمون بقطره ، ولكن ماذا لو قالت لك زوجتك غير ذلك ؟؟!! هذا يعني أنك غير كفؤ للأداء الجنسي وليست المشكلة في حجم العضو ، ففهم الحاجات الجسدية والعاطفية لزوجتك أهم بكثير من التفكير بحجم العضو .
الطرق غير الجراحية لتكبير العضو الذكري:
تقدم الأسواق ومواقع الانترنت الكثير من الأجهزة التي تعمل على تكبير حجم العضو الذكري على حد زعمهم وجميع هذه الأجهزة لم تحوز على أي ترخيص علمي !! وهيئة الأغذية والأدوية الأمريكية لم ترخص بعد بأي أجهزة أو حبوب لتكبير العضو الذكري على الاطلاق .
- هناك أربع وسائل غير جراحية لتكبير العضو الذكري :
1- الشد اليدوي :لمدة 30 دقيقة يوميا لفترة طويلة ، قد تؤدي هذه الطريقة إلى ألم وندبات داخل الأجسام الكهفية للعضو الذكري .
2- الشد بأوزان خاصة :أكثر ايذاء من الأولى
3- الشد بأجهزة الفاكوم : التي تقوم على إيجاد ضغط منخفض داخل أنبوب يحيط بالعضو مما يجعل الدم يتدفق إلى الأوعية ، ومن هنا فائدة هذه الأجهزة في معالجة العنانة أو بتعبير أدق التدبير المؤقت لها ، وكذلك فائدتها مؤقتة في تكبير العضو وأضرارها أكثر من الوسائل السابقة وتؤدي إلى انتصاب رخو لاحقا .
4- الحبوب والمستحضرات الطبية:غالبا ما تحوي على فيتامينات ، ومعادن ، والهرمون الذكري : التستوستيرون : ولا يوجد أي دليل علمي على فائدة هذه المواد في تكبير العضو الذكري ، الأخير قد يستعمل عند اليفعان في بعض الحالات الخاصة المرضية .

الوسائل الجراحية لتكبير العضو الذكري :
قام الكثير من الأطباء بتطبيق عدة طرق جراحية لتكبير العضو الذكري أي منها لم يحظ بموافقة الهيئات العلمية المعتمدة ، وهي تتركز على فكرة قطع الرباط المعلق للعضو الذكري وموضعه عند التقاء العضو مع البطن عند عظم العانة تماما ممايجعل العضو يبدو أطول بـ 2 سم ، ولكن قطعه سيؤدي إلى انتصاب بزاوية سفلية ، أما تكبير القطر فيكون بحقن الشحوم ولها ما لها من أضرار ، وهناك طريقة ما زالت تحت البحث وهي زرع طعوم وعائية مما يزيد من التدفق الدموي والقطر ونتائجها جيدة إلى حد الآن دون أن تخلو من اختلاطات مثل : الندبات ، قصر القضيب ، ضعف الحساسية ، بالإضافة للتكلفة الباهظة.
متى يتوجب اللجوء للجراحة :
ينصح بها في الحالات التالية : في حالة أذية القضيب بعد ختان سيء ، أو عضة حيوان ، حادث سير ،عيوب خلقية .
وبالطبع زيادة الوزن من أهم أسباب قصر القضيب ، فيجب أن يكون الوزن مناسبا للطول ومساحة الجسم

أخيرا نصيحة للرجال احذر من توريط نفسك في هذه المتاهات وأسعى لتحسين علاقتك مع زوجتك فيكون بذلك سعادة الدارين .

43 التعليقات:

غير معرف يقول...

نصيحه ممتازه وشكرن علا نصيحه اما بنسبه للمراه تحب القضيب الكبير هدا غير صحيح فلمراه تحتاج لحنان الرجل اكتر من القضيب الكبير يعني كل ما قدمت اكبر حنان للمراه و لبيت لها رغبتها بلمداعبه وجعلتها تشعر في غيبوبه من كترت المدعبه في كل جسدها فعلم انكا تصبح بنسبه لها اكبر قضيب في العالم ولو كان حجمه صغير وشكرن

غير معرف يقول...

اذاصار اكبر المراه ماتتحمله الابعض منهم فقط تتحمل والابعض لا تتحمل

غير معرف يقول...

انا اقول المص هوه الي يطوله ويخليه يكيف

غير معرف يقول...

المره تحب القضيب الكبير لان يجعل المر تحس بنها مارسة الجنس وايضان تحب الحنان

غير معرف يقول...

المراة هى الاا مداعبة واحساس وحنية ورومانسية غير كدة لاا

غير معرف يقول...

ssss_129@yahoo.com

غير معرف يقول...

المتعه ليست بطول القضيب ولا بعرضه المتعه الجنسيه تكون بالخبره الجنسيه والخبره بتكون فى المداعبه فى المناطق الحساسه الى تسير المره او اى من كان يهتم بالجنس للتواصل معى على الياهو medomde445@yahoo.com

غير معرف يقول...

لو كنت سالب بنوتى او سيده تبحث عن متعه جاده فى الجنس يجب البحث عن متخصص فى الجنس وفن المتعه الجنسيه وفن الاثاره الجنسيه لقضاء اجمل وامتع اليالى الجميله المليئه بالمتعه يرجى التواصل معى على medomed445@yahoo.com

غير معرف يقول...

انا واحد من الناس ديت انا علي الاقل كل يوم او كل اسبوع والله بعمل العاده السريه الي هيه (ضرب 10 ) كل يوم والله و العضو عندي صغير جدان لما بيكبر و احس الي انا نفسي في الي ادامي من بنت او ست و علي فكره خلتي معنا كل يوم لما بتنام بلليل بتحب تنام وهيه عريانه يعني خلعه هدومهامش لبسه اي حاجه و هيه بتنام جنبي و الاوضه لوحدنا بصحي علي الساعه2 او 3 بلليل الايها البطانيه مرفوصه و جسماها باين طبعن الحل الوحيد ليا اضرب عشره10 علي جسماها علشان الغضو بتاعي مش كبير اادر اصحيها و ننام مع بعض و احس بس كده ايه الحل لو اي حد يعرف اذا كان من امراه او رجل طبيب او عنده علاج يريت يكلمني علي الاميل بتاعي alaa.lol16@yahoo.com او التليفون 01004546038 انا سا كن في 6 اكتوبر الحي السادس المجوره التسعه من فضلكو الولي علي حل ضروري علجوني من الي انا فيه دا

غير معرف يقول...

انه زبي طوله متره الله شاهد ومحتار وين اضمه [-( :-?

غير معرف يقول...

والله يا جماعه انا تعبان قوى المشكله انى بضرب العشره والله تقريبا كل يوم كل ما اشوف صدر بنت او اشوف واحده فى التليفزيون انا غصب عنى بضرب العشره ويا ريت لو فى بنت او ولد او مدام او اى حد عنده حل يقولى اصلا انا تعبت وخايف ان ده يأثر عليا وخاصة انا لسه مجوزتش ارجوكو ساعدونى

غير معرف يقول...

انا عمري 18سنة وقضيبي قصيرجدا مذا افعل وسوف اتزوج بعد رمضان

غير معرف يقول...

انا قضيبى 29سم ومش عاجبنى وقطره كبير برضوالمراءه اعتقد انها مش ممكن تتحملو

غير معرف يقول...

انا الحمد لله قضيبى 28سم وقطره كبير

غير معرف يقول...

انا الحد لله قضيبى 28سم وقطره كبير وانا شايف ان الموضوع معرفش ممكن يكون فى دور للبيئه والاكل ولا عشان انا اسمر01120389232

غير معرف يقول...

لا بقصره ولا بطوله المهم بمفعوله

غير معرف يقول...

ثقافتك الجنسية الواسعة و فنك يغنيانك عن الطول او القصر

غير معرف يقول...

لا تحلفو ب لله على هذه الاشياء

غير معرف يقول...

اخي العزيز انا جربت جهاز الفاكوم وكانت له نتائج ممتازة بعد 4 اشهر انصح بتجربته جهاز رائع

غير معرف يقول...

يا كسم الدنيا حد يشوفلى علاج يا اخوانا انا عمال اضرب عشرات مرتين تلاته فى اليوم

Unknown يقول...

مرحبا أنا منير أنا من شركة أندروميديكال، لدينا كبسولات العشبية الطبيعية هي فعالة للعلاقة والرغبة الجنسية، وأود منك أن زيارة موقعنا على الانترنت www.andromedical.com
لديها أيضا أجهزة توسيع القضيب مثل الأندروبينيس الذهب.الاتصال بنا andromedical.mena@gmail.com

غير معرف يقول...

قصو و صيرو خوات احسن

غير معرف يقول...

كس اختك

غير معرف يقول...

تكبير العضو الدكري عن طرق القيام بتمارين مفيدية ودلك لزيادة حجم القضيب طولا وعرضا

غير معرف يقول...

ههههههه ياكسمكم

غير معرف يقول...

انا قضيبي 27 سانتيمتر دخلته في ورع و مات

زب الارض يقول...

لااااااااا بتتكلم جد

غير معرف يقول...

اللي عايز يعرف اسهل طريقة لتكبير القضيب يكلمنيب

غير معرف يقول...

ايه طويب

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

كتر خيرهم يا جماعه ناس محترمين جداا تواضعوا في الشــرح للاطمئنان لســــيادتكم
يبقي نقول الحمد لله ان مفيش مشكله ....و انا 16 سم و مش حابب اطول لكن حابب يكون عندي معلومات .
و العلم نور ...و جزاهم الله كل خيــر تحياتي (:

غير معرف يقول...

انا طول العضو الذكري عندي في حالة الانتصاب 18 سانتي
احس انه قصير

غير معرف يقول...

نفسي اطول العضو بتاعي بس من غير ادويه

Unknown يقول...

لا بجد ههههههههههههههههههههه

Unknown يقول...

لا بجد ههههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

ما هي الطعوم الوعائيه

غير معرف يقول...

استغفر الله العلي العظيم.

افضل حل تقتنع بالي عندك.

ونصيحه حلاقه منطقه العانه كامله مع الانتصاب بتحس انو حجم مناسب خالص شكري لكم ورمضانكم كريم وكل عام وانتو طيبين

Unknown يقول...

DR ADAMS الأعشاب تكبير،
اختصاصي كبير في الادوية العشبية ل
البريد الإلكتروني penisgnlargementgym@gmail.com
العامة هيئة التخسيس (1 شهر)
الوركين والأفخاذ الحد
FAT FACE & علوي تخفيض ARM
BIG البطن التفجيرات (1month)
تضيف وزنا
HIP / بوم تكبير
تكبير الثدي
رفع الثدي وتخفيض
القضيب / قضيب تكبير
عذري تشديد / التفريغ كيور
الأعشاب تمتد MARK الإزالة
البثرات الجلدية والبقع الداكنة ازالة (العشبية)
ضعف الانتصاب / كيور (العشبية)
ANTI-سرعة القذف (كريم الأعشاب والحبوب)
المضادة للتجاعيد والمضاد للشيخوخة (كريم وحبوب منع الحمل)
ما بعد النمو (GET TALLER)
الأعشاب تبييض الأعشاب كريم
DARK المفاصل والكوع ازالة (العشبية)
دوالي الوريد ازالة (العشبية)
العضو الذكري تكبير مضخة
الوركين وبوم الطفح الجلدي كيور
أرسل penisgnlargementgym@gmail.com لمزيد من المعلومات.

Unknown يقول...

كلكم ازباركم كبيرة تكذبو تكذبو تكذبو اقتنعو بما رزقكم الله واخرصو

Unknown يقول...

كلكم ازباركم كبيرة تكذبو تكذبو تكذبو اقتنعو بما رزقكم الله واخرصو

Dries Noah يقول...

كيفية الحصول على تكبير القضيب جيدة دون جراحة ولكن مع الأدوية العشبية الطبيعية، عندما اتصلت الدكتور سوبلا لطب توسيع القضيب له، وانه أعد الطب الطبيعي العشبية دون آثار جانبية حصلت على أفضل توسيع القضيب التي يمكن أن نفكر من أي وقت مضى، وأنا أستمتع الجنس جيدة ويكون وقتا لطيفا مع شريكي، يمكنك الاتصال به عبر ال WhatsApp; +2349034287285 أو البريد الإلكتروني؛ dr.sublatradictionhome@gmail.com للمساعدة إذا كنت في حاجة إليها.

غير معرف يقول...

lamsahub.com

إرسال تعليق