وصفات طبية لتكبير حجم القضيب في الطب العربي

جاء في العديد من كتب الطب العربي, ومنها كتاب الطب والحكمة للعلامة جلال الدين عبدالرحمن السيوطي المتوفي سنة 911هـ رحمه الله تعالى, العديد من الوصفات الطبية لتكبير حجم القضيب وتثخينه, وهي طرق صحيحة مجربة, لا يترتب عن هذه الوصفات الطبية أي أعراض جانبية ولا تسبب أي أثار جانبية سئية وسلبية, سواء على القضيب أو على قوته وإنتصابه..
وأنني أطرحها بين أيديكم بهدف الفائدة والمنفعة وحل المشكلة لكل من يشكو من صغر حجم قضيبه, ويرغب في تكبيره وتغليظه ..

منها:
1-تأخذ زبد البحر وتسحقه وتخلطه بماء ويطلى به الإحليل فأنه يغلظ وينتفخ...(مجرب)
2- تأخذ من الفلفل والسنبل والخولنجان والمسك أجزاء سواء بعد الدق والتنخيل ويعجن ذلك بعسل وزنجبيل مربى ويمسح به الذكر, بعد أن يدلكه بالماء الفاتر دلكاً جيداً فأنه يغلظ ويعظم وتلتذ به المرأة لذة عظيمة..
3-تأخذ من العلق قدرا معلوماً وتلقيه في زجاجة وتدفنها في الزبل الحار إحدى وعشرين يوماً حتى يصير دهناً فاذا أردت استعماله فادهن ذكرك فأنه يكبر ويغلظ ويطول فاذا أردت أن ترده إلى حاله الأول فاغسله بماء العنب فأنه يعود كما كان أول مرة وهذا صحيح مجرب.
4- من كان ذكره صغير وأراد أن يكبر ويطيق الجماع فليدلكه قبل الجماع بماء فاتر حتى يحمي ويجري فيه الدم ويسخن ويغلظ ثم يمسحه بعد ذلك بعسل الزنجبيل المربى, ويتقدم للجماع فأن المرأة تتلذذبه لذة عظيمة حتى لا تكاد تتركه ينزل عنها.
5- تأخذ من الفلفل والسنبل أوزانا معتدلة بعد الدق والتنخيل, ويمزج ذلك العقار بعسل الزنجبيل المربى ويمسح به الذكر بعد أن يدلكه بالماء الفاتر دلكاً جيداً فأنه يغلظ ويكبر حجمه وتلتذ به المرأة لذة عظيمة.
6-تأخذ ماء فاترا وتدلك به الذكر حتى يحمر وينتصب ثم تأخذ قطعة من الرق الرقيق وتجعل عليه الزفت الساخن, ثم تلفه على الذكر تفعل ذلك مرارا متعددة فأنه يعظم ويكبر..
7- تأخذ علقاً وتجعله في زجاجة ويغمر بالزيت ويجعل في الشمس حتى يختلط بحرارة الشمس ويدهن بذلك الزيت أياماً متوالية فأنه يكبر حجمه.
8-تأخذ أصول النرجس وتدقه وتدلك به القضيب فأنه يزيد في غلظه كثيراً.
9-تأخذ حشيشة يقال لها رأس الحنش, تـأخذ عروقها وأهرسها جيداً واجعلها في العسل أو في الماء وافطر عليها ثلاث غدوات فأنه يزيد في غلظ الذكر ويكبر حجمه.
علماً بأن المكونات المذكورة في الوصفات الطبية سابقاً متوفرة في المحلات المتخصصة ببيع الأدوية العربية المنتشرة ويمكن لأي شخص الحصول عليها

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

ana min maroc madinat laayoune wtatawafar 3indi l3ala9a wlwasfa jarbteha whiya ni3ma mina lah 0629919832

غير معرف يقول...

Wach had lwasf dyal l3al9a chhal dyal wa9t bach tban natija??

Unknown يقول...

السلام عليكم ما المراد بعسل زنجبيل الربي شكراا

غير معرف يقول...

212674498300

إرسال تعليق