تعرّضت للاغتصاب من أحد أقاربي، وأنا عندي 7 سنوات





السلام عليكم.. أنا شاب تعرّضت للاغتصاب من أحد أقاربي، وأنا عندي 7 سنوات، والمشكله هي أني أعاني مشكله في فتحة الشرج، حيث أشعر أنها واسعة بشكل غير طبيعي.

مع العلم أنني لم أمارس أي نوع من العلاقات الجنسية مع أحد من وقتها، ومع ذلك ما زالت واسعة بشكل ملحوظ، ويظهر ذلك وأنا جالس بطريقه تقلقني وتنغص عليّ حياتي، وذلك لأن الاغتصاب كان كاملا.

ولكن الآن وبعد مرور 13 سنة لم أجد تغييرا أو رجوع فتحة الشرج لحالتها الطبيعية، فماذا أفعل؟ أرجو الرد أستحلفك بالله.



الصديق العزيز.. تعرّضك للاغتصاب من أحد أقاربك وأنت بعمر 7 سنوات واضح أنه قد سبّب لك أزمة نفسية شديدة، وقلقا شديدا وتوترا عصبيا واضحا من اعتقادك بأن فتحة الشرج واسعة وغير طبيعية، بالرغم من مرور 13 سنة على هذه الحادثة الوحيدة.

وهذا شيء غير طبيعي وغير حقيقي وغير علمي على الإطلاق؛ لأن فتحة الشرج يحيط بها عضلات وصمام عضلي قابض وقوي جدا، ولا يمكن أن يتأثّر مِن مرّة واحدة أو حتى عدة مرات على الإطلاق، ولكن قد يتأثّر في حالة الاعتياد على هذه الممارسة غير الطبيعية، وحسب قولك في رسالتك إن هذا الاغتصاب قد تمّ مرّة واحدة فقط.

ويرجع هذا الإحساس غير الحقيقي بسبب التوتر العصبي والاضطراب العصبي من تأثير هذه الحادثة، وأنصحك باستشارة طبيب ذكورة متخصص حتى يفحص فتحة الشرج ويطمأنك.. مع تمنياتي لك بالصحة الدائمة.

نرجو من القراء الأعزاء وضع إيميلاتهم داخل الاستشارة قبل إرسالها، على أن يكون الإيميل صحيحاً حتى نتمكن من إرسال الردود على بريدكم الإلكتروني الخاص.

0 التعليقات:

إرسال تعليق